القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تهمك

طريقه تفعيل سيرفرات في لعبه الدوده wormate.io

 طريقه تفعيل سيرفرات في لعبه الدوده  wormate.io لكل الاجهزه



 لعبه الدوده wormate.io من اشهر الالعاب  الفيديو في السنوات الاخيره ، حيث أصبحت ذات انتشار كبير بين فئه الشباب خصوصا  لكن يوجد المشاكل ومنها لا يوجد سيرفرات داخل اللعبه الدوده من خلال التطبيق .


 لذلك في هذه المقال سوف نتعرف الى طريقه تفعيل السيرفرات في لعبه الدوده لكل الاجهزه و بشكل مجاني ،وايضا انشاء حساب جديد في لعبه الدوده wormate.io من داخل المتصفح kiwi .



 خطوات تفعيل السيرفرات في لعبه الدوده wormate.io


1-  تنزيل متصفح kiwi .

 اضغط هنا  لتحميل المتصفح kiwi 


2- افتح المتصفح وفي مستطيل البحث اكتب worm world connect  وانقر على اول  خيار في نتائج البحث و ستفتح لك صفحه جديده ومن اعلى الصفحه يوجد خيار usar on chrome   قم بالضغط عليه الاضافه المميزه  داخل المتصفح ( وستظهر لك رساله لتاكيد اضافه الميزه اضغط علي حسنا ) وانتظر قليلا حتى يتم اضافه الميزه .

او قم بالضغط على الرابط للدخول مباشره الى صفحه الميزه لاضافتها .


3- قم بالرجوع الى صفحه البحث في المتصفح واكتب اسم اللعبه  wormate.io داخل مستطيل البحث  ومن نتائج البحث الظاهره على خيار  awormate.io dventures non -stop .

او اضغط هنا لفتح لعبة الدوده

  


4- ستفتح لك صفحه داخلها لعبه الدوده wormate.io اضغط على خيار الدخول الى حسابك  login او انشاء حساب جديد في حال لم يكن لديك حساب في لعبه wormate.io.


طريقه انشاء حساب في لعبه الدوده wormate.io

1-  اضغط على login .

2-  اختر الدخول من خلال حساب جوجل او الفيسبوك.

3-  حدد الحساب الذي تريد  تسجيل الدخول من خلاله و اكمل باقي الخطوات . 



5- بعد الدخول الى حسابك اضغط على copy لنسخ رقم حسابك  ومن ثم  اضغط على الرابط الموجود اسفل رقم الحساب  

(use free……)


6- نفتح صفحه جديده  وفي مستطيل  id wormate الصق  id الذي نسخه من حسابك ثم انزل  الي الاسفل  واضغط على انا  لست روبوت وايضا انزل قليلا واعمل على تدوير الدولاب من خلال الضغط على كلمه  play ثم قم بالضغط وسط الدولاب ليبدا الدوران لحتى نحصل على وقت لاضافه السيرفرات في لعبه  الدوده وبعد ان يعطيك وقت سيفتح لك الاضافه id مره اخرى لا كمال المميزات واضغط على play again . 


7-  قم بالرجوع الى صفحه اللعبه  الدوده wormate.io وستلاحظ اضافه السيرفرات قم باختيار منها ثم ابدا اللعب. 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق