القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تهمك

 حذف حساب تيليجرام بشكل نهائي 



 تطبيق تيليجرام هو احد مواقع التواصل الاجتماعي، ويحتوي تيليجرام على الكثير من المميزات التي تجعل برنامج تيليجرام منافس قوي لتطبيق الواتساب ، وتستطيع انشاء حساب في تلغرام من خلال استخدام رقم الهاتف وخطوات سهلة .



اما في هذه المقاله سوف نتعرف الي طريقه حذف حساب  تيليجرام في خطوات بسيطه وسهله ، حيث ان برنامج تيليجرام  لا تتوفر فيه ميزه حذف الحسابات من داخل التطبيق نفسه اي بشكل مباشر، لذلك نحتاج الى الدخول الى رابط حذف  حساب تيليجرام من داخل موقع تليجرام الرسمي او من خلال رابط الحذف مباشر الموجود في اسفل المقال .



خطوات حذف حساب تيليجرام


1-  الدخول الى رابط حذف تيليجرام والذي من خلاله نستطيع حذف الحساب بشكل مباشر.

 اضغط هنا للدخول الى رابط حذف حساب تيليجرام


2-  عند فتح رابط الحذف تفتح صفحه حذف الحساب ويطلب منك ادخال رقم الهاتف المراد حذف حساب التلجرام المرتبط به (  ويجب عليك ادخال رقم الهاتف مع مفتاح الدوله مثلا مفتاح دوله العراق هو +964  وبعدها ادخال رقم الهاتف واضغط على التالي next .


3- نفتح صفحه جديده بها رقم الهاتف وخانه اخرى لادخال كود التحقق قم بالرجوع الى  حسابك التلجرام وستجد رساله من تيليجرام  بها كود التحقق قم بنسخ الكود من داخل الرساله  والعوده مره اخرى الى صفحه الحذف  ثم الصق الكود في مستطيل الكود ثم اضغط على تسجيل الدخول sign in .


4- سيتم فتح في صفحه جديده تاكيد حذف الحساب (  مضمون هذه الصفحه انه سيتم حذف جميع الرسائل وكل معلوماتك من تيليجرام بشكل نهائي ) وفي اسفل الصفحه سيظهر رقمك ومستطيل لماذا انت مغادر تستطيع كتابه اي سبب لحذف الحساب او ترك هذه الخيار فارغا ثم  اضغط على احذف حسابي.


5- تفتح صفحه جديده ويوجد فيها رساله لتاكيد حذف الحساب ( هل انت واثق من حذف حسابك ) اضغط علي نعم احذف حسابي .


وبهذا تم حذف حسابك بنجاح تستطيع استخدام رقم هاتفك في اي وقت لتسجيل الدخول مره اخرى الى تيليجرام كمستخدم جديد لكن لن تستطيع استرجاع اي رسائل او مجموعات من حسابك قبل الحذف . 


اضغط هنا للدخول الى رابط حذف حساب تيليجرام





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات