القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تهمك

حذف متابعين تيك توك Tik tok دفعه واحده

 حذف متابعين تيك توك Tik tok دفعه واحده



برنامج تيك توك احد اهم مواقع التواصل الاجتماعي لصنع الفيديوهات القصيره واكثرها انتشارا بين جميع فئات المجتمع ويعد برنامج تيك توك اكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي تحميل متجر جوجل بلاي ستور السنوات الاخيره . 



ومن اهم مميزات انشاء حساب في تيك توك سرعه انتشار الحساب ، والحصول على الكثير من المشاهدات والاعجابات والمتابعين وبسبب كثره اضافه المتابعين فتحتاج الى حذف اعداد كبيره من الاشخاص الذين تابعتهم .



 لذلك فهذه المقال سوف نتعرف الي كيفيه حذفمتابعين تيك توك دفعه واحده ؟ وطريقه استخدام تطبيق للمساعده في حذف المتابعين بطريقه سريعه واختصار الوقت والجهد . 


طريقه حذف متابعين تيك توك دفعه واحدة 


1-  تحميل تطبيق حذف المتابعين تيك توك سيكون رابط التطبيق في اسفل المقال للتحميل مباشره من الرابط .

2-  افتح برنامج حذف متابعين تيك توك وسيظهر لك رساله خدمه الوصول اضغط على موافق وسيتم فتح الخدمات التي تم تثبيتها اضغط على  Auto clicker وقم بتشغيل الزر بجانبه ، وايضا ستظهر لك رساله تريد السماح Auto clicker التحكم في الهاتف اضغط على خيار السماح . 


3- قم بالرجوع الى الصفحه الرئيسيه في تطبيق حذف المتابعين وستلاحظ وجود مجموعه من الخيارات اختر المجموعه الثانيه واضغط على تمكين ،وسيظهر شريط يحتوي على عدد من الازرار فوق سطح الشاشه.


4-  افتح حسابك في تيك توك وانتقل الى الصفحه الشخصيه اضغط على قائمه المتابعين .

5- بعد فتح قائمه المتابعين ومن ازرار الشريط الظاهر على الشاشه اضغط على زر الزائد وسيظهر لك رقم واحد اسحب الرقم للوصول الى اول متابع وضع الرقم فوق كلمه اتابعه ،ثم اضغط مره اخرى  على زر الزائد من الشريط وسيظهر لك رقم اثنين اسحب الرقم وضعه فوق المتابع الثاني ، وبنفس الطريقه اتبع اضافه الارقام على باقي المتابعين في الصفحه كامله .


6- بعد تحديد عدد معين من المتابعين مثا 7او 8 اطلق على الزرر الاول في الشريط  للصف الاول الذي يكون على شكل مثلث ليبدا التطبيق في حذف المتابعين بشكل اتوماتيكي .


7- اسحب الشاشه ليتم تحديد عدد اخر من المتابعين وتبع نفس الطريقه لحذفهم . 


تحميل تطبيق حذف المتابعين









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق