القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تهمك

 طريقه عمل حساب اكس بوكس في ماين كرافت



 ماين كرافت  احد اشهر  العاب الفيديو  الجماعيه ، و بدا تطوير ماين كرافت  عام 2009 ثم تم شرائها من قبل مايكروسوفت  2014 ، وتتميز لعبه ماين كرافت بالاكشن والمغامره وتستطيع انشاء عالم افتراضي في ماين كرافت ولك حريه البناء والتطوير .



 في هذه المقاله سوف نتعرف الى طريقه انشاء حساب اكس بوكس في ماين كرافت ،  وخطوات عمل حساب جديد ماين كرافت بالتفصيل و بطريقه بسيطه وسهله .


خطوات عمل حساب اكس بوكس في ماين كرافت


1- تنزيل لعبه ماين كرافت لجهاز الاندرويد او الايفون روابط التحميل ستكون في اسفل المقال.

2-  افتح ماين كرافت ومن الصفحه الاولى اضغط  علي تسجيل الدخول sign in  سيتم فتح صفحه جديده  انزل الى اسفل الصفحه واضغط على تسجيل الدخول. 


3- تفتح صفحه تسجيل الدخول ويطلب منك ادخال بريد الكتروني لحسابك اذا كان لديك حساب  مسبقا ، اما لانشاء حساب جديد اضغط على خيار انشىء حسابا .

4- ادخال عنوان بريد الكتروني مثلا اكتب عنوان حسابك في جيميل ثم اضغط على التالي،ويجب ان يكون عنوان البريد الالكتروني المستخدم حقيقي لانه سيتم ارسال رمز تحقق على العنوان البريد الالكتروني .


5- تفتح لك صفحه جديده لانشاء كلمه مرور(  كلمه سر لحسابك في ماين كرافت )  قم بادخال كلمه السر ثم اضغط على التالي.

6- تفتح لك صفحه البلد والمنطقه حدد البلد الذي توجد فيه حاليا وايضا ادخل تاريخ الميلاد ويجب ان يكون تاريخ الميلاد عمرك فيه اكثر من 18 سنه لحتى يتم تفعيل كل السيرفرات ثم اضغط على التالي.



7- تفتح صفحه التحقق من عنوان البريد الالكتروني قم بالرجوع الى البريد الالكتروني الذي ادخلته وستجد رساله فيها رمز التحقق مكون من اربعه ارقام قم بالرجوع الى صفحه التحقق وكتابه رمز التحقق ثم اضغط على التالي.

8- نفتح صفحه جديده لحل اللغز اضغط على التالي سيتم فتح اللغز وسيطلب منك حل لغز  معين وايضا يمكن ان يعطيك اكثر من صفحه لحل اللغز قم بحلها جميعا . 


9- تفتح صفحه لكمال خطوات انشاء الحساب  ومنها تحديد  او اختيار صوره الحساب او الشكل المراد اضافته الى حسابك اكس بوكس من الاشكال المتوفره ،  وايضا كتابه الاسم اكتب الاسم من الاحرف الانجليزيه والارقام او الاختيار من الخيارات المتوفره ولمعرفت اذا الاسم كان متاحا  سيظهر بجانبه صح ، وبعد اكمال هذه الخطوات اضغط على لنبدا  من اسفل الصفحه .


 تنزيل ماين كرافت للاندرويد تنزيل ماين كرافت للايفون 


 شاهد الفيديو لمزيد من الشرح حول انشاء حساب في اكس بوكس ماين كرافت




 








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق