القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تهمك

طريقة الكتابه بخط الرقعه في جهاز الايفون

 الكتابه بخط الرقعه  في جهاز الايفون




 نحتاج الى الكتابه بخط مختلف ومميز في اي حساب او تطبيق في جهاز الايفون او الاندرويد، وايضا عند انشاء فيديو او بوست في الفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي او حتى الكتابه الاسم اول البايو وفي الانستغرام ومن اجمل الخطوط العربيه للكتابه بها هو خط الرقعه .


لذلك في هذه المقاله سوف نتعرف الى طريقه اضافه خط الرقعه لجهازك الايفون واستخدام هذا الخط في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات. 



طريقه اضافه خط مزخرف اي خط الرقعه في جهازك الايفون 


1- تنزيل تطبيق من خلاله نستطيع الكتابه بخط مزخرف (  خط الرقعه )  رابط التطبيق سيكون في اسفل المقال.

2-  بعد تثبيت التطبيق  في هاتفك الايفون افتح الاعدادات  تم اضغط على خيار عام .

3- ومن الخيارات التي ستظهر افتح خيار لوحه المفاتيح ثم الى خيار لوحات المفاتيح سيظهر معك مجموعه من الخيارات اضغط على خيار اضافه لوحه مفاتيح جديده ومنها اختر لوحات مفاتيح الجهات الاخرى ثم اضغط على اسم التطبيق ليتم اضافته بشكل مباشر الى لوحه مفاتيح هاتفك. 



الكتابه خط مزخرف خط الرقعه في تيك توك  في التعليقات والكتابه على سطح الفيديو 


1- لكتابه تعليق بشكل مزخرف افتح اي فيديو تريد التعليق عليه في تيك توك  .

2-  استخدام خط الرقعه اضغط علي خيار تغيير اللغه في لوحه المفاتيح بشكل مطول وستظهر لك مجموعه من اللغات والتطبيقات المضافه في لوحه المفاتيح اختر تطبيق الكتابه بخط الرقعه وسيتم تحويل جميع الاحرف في لوحه المفاتيح اى لخط الرقعه .

3-  اكتب التعليق الذي تريد اضافته او يمكنك كتابه سطح الفيديو عند انشاء فيديو في تيك توك  بخط الرقعه من خلال هذه الخطوات السابقه .



 طريقه كتابه البوستات المنشورات فيسبوك بخط مزخرف


1-  تنزيل وتثبيت تطبيق زخرفه الخطوط(  خطوات تنزيل وتثبيت التطبيق  تم شرحها في وسط المقال).

2-  افتح حسابك الفيسبوك  واضغط لاضافه منشور جديد في صفحه الفيسبوك.

3- من خيار تغيير اللغه في لوحه المفاتيح اضغط  بشكل مطول وقم بتحديد تطبيق زخرفه الاحرف من قائمه اللغات والتطبيقات المضافه في لوحه المفاتيح وقم بكتابه المنشور من خلال خط الرقعه سيظهر بشكل مميز في منشورات الفيسبوك .



 كيفيه كتابه الاسم والبايو في انستغرام بخط مزخرف


1- بعد تثبيت تطبيق الزخرفه واضافت في لوحه المفاتيح لجهازك .

2- افتح حسابك في الانستقرام ومن الصفحه الشخصيه اضغط على تعديل الملف الشخصي وقم بتحديد التطبيق في لوحه المفاتيح من خلال الضغط على تغيير اللغه شكل مطول اختيار تطبيق  زخرفه ، ثم تقوم بمسح الاسم القديم و كتابه الاسم الجديد بالخط الرقعه وكذلك البايو .


تنزيل تطبيق خط الرقعه



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات