القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تهمك

 رقم امريكي  مجاني للواتساب 



رقم امريكي مجاني هو رقم تستطيع الحصول عليه من احد برامج الارقام الامريكيه المجانيه ، لتفعيل الواتس اب او التيليجرام وغيرها من البرامج .


 لذلك في هذه المقاله سوف نتعرف على كيفيه الحصول على رقم امريكي مجاني للواتس اب ؟ طريقه تفعيل و تنزيل و تثبيت تطبيق الارقام الامريكيه ؟ طريقه وصول كود التحقق في برنامج الارقام الامريكيه لتفعيل الواتساب او تيليجرام . 


قبل تنزيل تطبيق الارقام الامريكيه   قم بحذف تطبيقات الارقام الامريكيه  المثبته في جهازي ،  من خلال اتباع الخطوات التاليه: 

1-  الضغط على التطبيق المراد حذفه ضغطه مطوله  ثم اضغط على معلومات حول التطبيق .

2-  تفتح صفحه يوجد الخيارات  اضغط على خيار مكان تخزين  ثم اضغط على مسح التخزين المؤقت ومن ثم مسح البيانات   وقمت الرجوع واعمل على الغاء تثبيت التطبيق واتباع هذه الخطوات  مع كل برامج الارقام الامريكيه ،وبعد الانتهاء من حذف كل التطبيقات الخاصة بالارقام الامريكيه ،اغلق الهاتف ثم اعد فتحه مجددا . 



خطوات تثبيت وتشغيل تطبيق في بي ان vpn 


1-  تنزيل التطبيق وتثبيته في جهازك من خلال الرابط بالاسفل .

2-  افتح تطبيق vpn  وحدد الدوله الولايات المتحده  اضغط عليcontinue ثم connect  وانتظر حتى يكتمل الاتصال .


الحصول على رقم امريكي مجاني للواتس اب والتيلجرام 


1-  تنزيل وتثبيت  برنامج الارقام الامريكيه رابط التطبيق في اسفل المقال .

2-  افتح تطبيق الارقام الامريكيه بسحب الصفحات الوصول الى الصفحه الاخيره  واضغط على get started .

3-  تفتح صفحه جديده  اضغط على create an account وسيظهر مجموعه من الارقام تستطيع تغيير مفتاح الرقم بالضغط change على وكتابه المفتااح التي تريد ثم اضغط على تم .

4- حدد احد الارقام وقبل اكمال خطوات انشاء الرقم  قم بتجربةالرقم داخل الواتساب لتاكد من ان الرقم متاح اي غير محظور .

5-  وبعد التاكد مين الرقم اضغط على الرقم وسيظهر صح في جانبي اضغط  اكد هذا الرقم.

6-  تفتح صفحه جديده لادخال معلومات الحساب منها الايميل وكلمه السر والعمر والجنس ثم اضغط على register   وسيطلب منك التاكد لانك انسان من خلال وضع صح داخل المربع انا لست روبوت.


 وبهذا تم اكمال خطوات انشاء رقم امريكي مجاني وهمي للواتس اب او تيليجرام وغيرها من البرامج التي تستطيع تفعيلها من خلال الرقم الامريكي المجاني .



 لتفعيل الواتساب قم  الرجوع الى الواتساب اضغط على ارسال الرساله مجددا وافتح تطبيق الارقام الامريكيه وستصل  رساله فيها كود التحقق اكتبه داخل واتساب واكمل خطوات انشاء  الواتساب او  التلجرام 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات