القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تهمك

تحويل صوت اي فيديو تيك توك tik tok لنغمه رنين لهاتفك

 طريقه تحويل صوت اي فيديو في تيك توك نغمه رنين للهاتف



 تيك توك موقع تواصل اجتماعي ومن اكثر برامج التواصل الاجتماعي شهره في انتاج الفيديوهات القصيره والتي تتضمن الكثير من المحتوى باشكال متنوعه من حول العالم  . حيث يتم النشر ملايين الفيديوهات يوميا وتحتوي الفيديوهات على الاصوات متنوعه من موسيقى او اغاني او اصوات الطبيعه او للحيوانات اصوات اخرى كثيره ، وعند مشاهده الفيديوهات في تطبيق تيك توك قد يعجبتك احد هذه الاصوات  وتريد ان تضع صوت هذا الفيديو  كنغمه رنين للهاتف  ولا تعرف الطريقه التي من خلالها تستطيع تحويل اي صوت  الي نغمه رنين . 



لذلك في هذه المقاله سوف نتعرف لكيفيه تحويل الصوت فيك الى نغمه رنين للهاتف بطريقه بسيطه؟  ونحتاج لتحويل الصوت الى نغمه رنين الي ثلاثه تطبيقات سنتعرف عليها وطريقه استخدام كل تطبيق،   وستكون روابط التطبيقات في اسفل المقال .



 خطوات تحويل صوت اي فيديو من تيك توك الي نغمه رنين


 التطبيق الاول:  برنامج تيك توك

1-  افتح تطبيق تيك توك واختر الفيديو التي تريد استخدام الصوت منه وبعد تحديد  الفيديو ومن الخيارات التي صفحه سطح الفيديو اضغط على السهم او زر المشاركه ومن الخيارات الظاهره  اضغط على حفظ الفيديو .


 التطبيق الثاني : Ringtone maker

2-  نقوم بفتح التطبيق Ringtone maker ثم اضغط على الزر الزائد في اعلى الشاشه ومن الخيارات التي تظهر اختر اول خيار Import form videos  وستفتح لك كل الفيديوهات التي في جهازك  اضغط على الفيديو الذي تم حفظ  من تيك توك  وثم اضغط على Done . 

3- وبهذا تم استخراج الصوت اضغط على علامه الاي i  بجانب الصوت وستظهر لك مجموعه من الخيارات اضغط على Make ring tone .


 التطبيق الثالث : GarageBand 

4- وسيتم فتح مجموعه من التطبيقات نقوم بالضغط على تطبيق GarageBand في الاسفل الشاشه  سيتم فتح الصوت داخل التطبيق .

5- اضغط على الايقونه بجانب شريط الصوت اختر اعاده التسميه واكتب الاس



م الجديد واضغط على تم .

6- نعود الى الخيارات في اعلى الشاشه اضغط على المثلث النازل للاسفل اول خيار( الاغاني الخاصه بي ) ونختار الصوت الذي استخرجناه  واضغط عليه  ضغطه مطوله ومن الخيارات اضغط على مشاركه ثم نغمة رنين ثم تصدير ثم موافق .


اعدادات الهاتف 

7- افتح الاعدادات في الهاتف ثم اضغط على الاصوات ومن ثم  نغمه الرنين وحدد الصوت الذي استخرجته بالضغط عليه وسيتم اضافته كنغمة رنين بالهاتف .



تحميل برنامج Ringtone maker


تحميل برنامج GarageBand 






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات