القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تهمك

طريقه انشاء حساب apple id ابل ستور مجاني

 طريقه انشاء حساب apple id ابل ستور مجاني 




 حساب ابل ستور هو حساب يتم انشاؤه للوصول الى خدمات ابل جميعها ،ويوجد اكثر من طريقه لانشاء حساب ابل ايدي عندما اعداد الجهاز مباشره او يمكنك اعداده لاحقا من خلال متجرapp store  اب ستور  .



 في هذه التدوينه سوف نتعرف الى حساب ابل ستور و كيفيه انشاء حساب جديد في ابل اي دي ، طريقه تفعيل حساب ابل من خلال متجر التطبيقات .


 انشاء حساب ابل ستوربدون فيزا 


1-  الدخول الى موقع ابل على الويب ادخل الى الرابط في اسفل المقال الى الموقع مباشره .


2-  تفتح صفحه لانشاء حساب ابل اضغط على انشاء apple id الخاص بك .


3-  سيتم فتح صفحه لادخال معلوماتك وهي ( الاسم الاول ،اسم العائله، البلد او المنطقه ،تاريخ الميلاد والبريد الالكتروني وكلمه السر وتاكيدها ويجب ان تتضمن كلمه السر ثمان احرف على الاقل احد هذه الاحرف كبيره ورقم الهاتف ،وايضا اختار طريقه وصول رمز التاكيد اما برساله نصيه او مكالمه هاتفيه وادخال الاحرف الموجوده في الصوره .


4-  بعد اكمال ادخال كل المعلومات السابقه ويجب ان تكون حقيقيه اضغط على متابعه وسيتم ارسال رساله الى عنوان البريد الالكتروني تحتوي على رمز تحقق مكون من سته ارقام اكتب الرمز ثم اضغط على التالي .

 وايضا سيتم ارسال رمز تحقق اخر الى رقم الهاتف اكتب رمز التحقق ثم اضغط على التالي . 


ملاحظه بهذا تم انشاء حساب الخطواتapple id وفي الخطوات التاليه ستنتقل الى متجر ابل لتفعيل الحساب بشكل كامل .


 خطوات تفعيل حساب ابل ستور بشكل مجاني بدون فيزا


1-  الدخول الى متجر اب ستور وفي حال كان لديك حساب icloud قم بتسجيل الخروج منه . 

 لكن يجب ان  تكون حافظ الايميل وكلمه السر او قم بكتابتها في الملاحظات لتستطيع تسجيل الدخول اليه عند الحاجه .


2-  اكتب عنوان الايميل الذي استخدمناها عند انشاء حساب apple id وكلمه السر اسم اضغط على تسجيل الدخول و سيتم ارسال رساله نصيه الى رقم الهاتف للتاكد من انه انت مالك الحساب اكتب رمز التحقق .


3-  قم تنزيل احد التطبيقات المجانيه وسيظهر لك رساله انه لم يتم استخدام الحساب في app store اضغط على مراجعه لتسجيل  الدخول وسيتم نقلك الى الصفحه الموافقه على الشروط والاحكام فعل الزر بجانب الشروط والاحكام .


4-  خطوة  اضافه طريقه دفع ومن الخيارات اختر لا شيء ثم اضف معلومات الفوتره المطلوبه  ثم اضغط على التالي وبهذا تم اكمال apple id اضغط علي متابعه .


اضغط لفتح الموقع


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات