القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تهمك

كيفيه انشاء حساب في لعبه روبلوكس Roblox

 كيفيه انشاء حساب في لعبه روبلوكس Roblox



  لعبه  روبلوكسRoblox  هي بناء  الخبرات في اي مجال تريده ومشاركه مع الاصدقاء من خلال مجموعه كبيره من التجارب  وتتنافس فيها على مستوى العالم، لعبه روبلكس من اشهر العاب الفيديو الممتعه لجميع الفئات العمريه من اطفال شباب  ومن خلالها يستطيع بناء  عالم الافتراضي من خلال مع توفير هي لهم  من  معدات متنوعه في كثير من المجالات. 


سنتعرف في هذه المقاله كيفيه انشاء حساب روبلكس Roblox طريقه صحيحه ؟شرح الصفحه الرئيسيه  في لعبه روبلكس وما تحتويه من عناصر ومهمة كل عنصر من هذه العناصر . والشروط الواجب توافرها عند انشاء حساب روبلوكس كل خطوه من خطوات التسجيل.



كيف اسوي  حساب في لعبه Roblox روبلكس


1-  تحميل لعبه  روبلكس Roblox ولعبه روربلكس متاح لاجهزه الاندرويد واجهزه اي او اس و روابط روبلكس في اسفل المقال .

2- فتح برنامج روبلكس Roblox ومن الصفحه التي تظهر اضغط علي sign up .


3- تفتح واجهه التسجيل ويجب ادخال كل المعلومات المطلوبه  و لكل  خيار مجموعه من الشروط التي يجب ان تتوفر به حتى يتم قبوله. 

تاريخ الميلاد:  بالضغط على خانه تاريخ الميلاد سيظهر لك اليوم الشهر والسنه قام بلسحب للوصول الى تاريخ الميلاد الصحيح ويفضل فوق 18 سنه واضغط على confirm .

اسم المستخدم:  وايضا لهم مجموعه من الشروط منها يتكون من احرف انجليزيه وارقام وشرطه ،وان يكون ما بين ثلاثه الى 20 حرفا ،وان يكون غير مستخدم في حساب.

كلمه السر: وشروطها ان تكون اطول من ثمانيه احرف او خانات او احرف وارقام ،وان لا تكون من اسم المستخدم الذي اخترته لحسابك ،وان لا تكون كلمه السر سهله او بسيطه .

 واخيرا تحديد الجنس ذكر او انثى والضغط على مستطيل التسجيل sign up .


4- تفتح صفحه جديده  التحقق اضغط علي verify .

5- افتح صفحه جديده يظهر فيها فحص الصور ويطلب منك تحديد على الصور التي تحتوي مثل رقم معين او نوع معين من الفواكه وغيرها ، ويمكن ان يظهر لك من ثلاث الى اربع صفحات وفي كل صفحه يطلب منك تحديد نفس الشيء.

6- بعد اكمال الخطوات التحقق  يعطيك الايميل  ويسالك حل تريد  حفظ التسجيل  .


شرح الصفحه الرئيسيه لعبه روبلكس 

يوجد الكثير من  الايقونات في اسفل الصفحه  ومنها : الصفحه الرئيسيه ، الالعاب، الافتار،  الدردشات  والمزيد وتحتوي على الكثير من الخيارات منها الصفحه الشخصيه والمجموعات والاعدادات وغيرها . 


تحميل روبلكس Roblox للاندرويد







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق