القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تهمك

التسجيل في نتفليكس وانشاء حساب جديد نتفليكس

 التسجيل في نتفليكس وانشاء حساب جديد نتفليكس 



نتفليكس هي احد اشهر المنصات المخصصه لبث المسلسلات والافلام ومقاطع الموسيقى والعروض التلفزيونيه وغيرها ،حيث يمكنكم متابعه كل هذا من خلال الاشتراك باحد الخطط المتوفره ومنها الاساسيه والقياسيه والمميزه .


لذلك في هذه المقال سوف نتعرف الى الطريقه الصحيحه للتسجيل في نتفليكس وانشاء حساب جديد بخطوات بسيطه من خلال الرابط التالي .

انقر هنا للدخول الى رابط التسجيل في نتفليكس



 خطوات انشاء حساب بنتفليكس


1-  الدخول الى الرابط في الاعلى مباشره لانشاء حساب جديد في نتفليكس ستفتح صفحه جديده وهي اول خطوه لانشاء الحساب وهي اختر خطتك اضغط على التالي للانتقال الى صفحه اختيار الخطه اما الاساسيه او القياسيه او المميزه ولكل واحده من هذه الخطط اشتراك شهري اختر الخطه التي تناسبك تم اضغط على التالي .


2-   تفتح صفحه اكمال اعداد الحساب اضغط على التالي ومن الصفحه الجديده لانشاء كلمه مرور لعضويه حسابك ادخل البريد الالكتروني وكلمه السر ويجب ان يكون البريد الالكتروني غير مستخدم سابقا في حسابات نتفليكس.


3-  تفتح صفحه اختيار وسيله الدفع اما من خلال البطاقه الائتمانيه او المدين او من خلال حساب الباي بال قم بادخال معلومات بطاقه الائتمانيه وهي رقم البطاقه وتاريخ الانتهاء والرقم السريcvv  والاسم ثم ضع صح بجانب اوافق واضغط على بدء العضويه.


4-  تفتح صفحه جديده لادخال رقم الهاتف قم بكتابه رقم هاتفك ثم اضغط على التالي ومن الصفحه الجديده حدد الاجهزه التي تريد مشاهده نتفليكس من خلالها ثم اضغط على التالي.

5- تفتح صفحه لاضافه ملفات شخصيه تستطيع مشاهده نتفليكس من خلال حسابك يمكن اضافه الى خمس ملفات شخصيه من خلال كتابه الاسم ثم اضغط على التالي .


6-  تفتح صفحه لتحديد اللغات التي تود مشاهده نتفليكس بها وقم بتحديد مجموعه اللغات التي تريد ثم اضغط على التالي ستفتح صفحه جديده من خلالها تحتاج الى متابعه ثلاث عروض سواء افلام او مسلسلات ثم اضغط على التالي.


الي ثم قم بالانتقال الى تطبيق نتفليكس واعمل على تسجيل الدخول الى حسابك ومشاهده العروض المختلفه .




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات