القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تهمك

 التسجيل في ديسكورد Discord     




  Discord   ديسكورد هو احد تطبيقات التواصل الاجتماعي التي من خلال يتم بث العاب الفيديو وكذلك يحتوي على مجتمعات اخرى بشتى المجالات حيث من خلال ديسكورد تستطيع المراسله النصيه والصوتيه وايضا الفيديو ومن مميزات الديسكورد انه يعمل على كل الانظمه سواء الاندرويد المايكروسوفت والاي او اس وغيرها .



كيفيه انشاء حساب في ديسكورد من الهاتف 

 

1- تنزيل تطبيق ديسكورد  discord الى الهاتف او اي جهاز اخر حيث يدعم كل الانظمه روابط التطبيق في اسفل المقال .

2- افتح برنامج الديسكورد ومن الصفحه الاولى اضغط على خيار التسجيل  register .

التسجيل يكون اما بالايميل او رقم الهاتف فمثلا نقوم باختيار طريقه التسجيل بالايميل ثم اكتب عنوان الايميل الذي تريد التسجيل به ويجب ان يكون حقيقي ثم اضغط على next .


3- تفتح صفحه جديده لادخال اسم المستخدم حيث يتكون اسم المستخدم من احرف وارقام انجليزيه وادخال كلمه سر ويجب ان تكون بين 6 و 72 حرف ورقم ورمز ثم اضغط على next 

4- تفتح صفحة ادخال تاريخ الميلاد قم بادخال تاريخ ميلادك ثم اضغط على  confirm ثم ايضا اضغط على 

مستطيل create an account .



ملاحظه : تفتح صفحه اسم المستخدم وكلمه السر مره اخرى ثم يمكن ان يطلب منك التعديل على اي منهما عدل الخيار المحدد ثم اضغط على  create an account وايضا ممكن ان يعيدك الى صفحه الايميل للتعديل عليه او تغييره في حال كان مستخدم سابقا .


5- تفتح صفحه التحقق من خلال الصور حيث يطلب منك تحديد الصور المطلوبه او المتشابهه نقوم بتحديد الصور ثم الضغط على تاكيد verify .

6- تفتح صفحه لاختيار صوره او افتار لحسابك حدد صوره من الجهاز او اختار صوره من صور الافتار ثم اضغط على next .


7- تفتح صفحه كيفيه عثور الاصدقاء والاشخاص على حسابك في ديسكورد من خلال الايميل او رقم الهاتف ضع صح بجانبها لتفعيل الخيار ثم اضغط على next .



اكتمل انشاء الحساب في ديسكورد ومن الصفحه الرئيسيه لحسابك يوجد مجموعه من الخيارات في اسفل الشاشه من هناك تستطيع الوصول لاي جزء داخل حسابك الديسكورد .





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق