القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تهمك

 حساب وي شات  we chat



 وي شات  we chat هو برنامج تواصل اجتماعي من خلال المكالمات الصوتيه والفيديو ، والدردشات وايضا مشاركه الصور ومقاطع الفيديو ونشر الحاله وغيرها من المميزات الاخرى الموجوده فيه ويشات .


لذلك في هذه المقال سوف نتعرف الى كيفيه انشاء حساب جديد ويشات We chat بطريقه صحيحه وبدون اي مشاكل . 



 طريقه انشاء حساب وي شات We  chat


 الخطوه الاولى تحويل اللغه في هاتفك الى اللغه الانجليزيه

 الخطوه الثانيه في حال كنت حاولت انشاء حساب سابقا في ويشات او قمت بتنزيل تطبيق وي شات عليك حذف معلومات او بيانات التطبيق من خلال الذهاب الى معلومات التطبيق ثم الضغط على مكان التخزين وقم بالنزول الى الاسفل ثم اضغط على مسح البيانات .



 انشاء حساب في وي شات We chat 


1-  افتح تطبيق وي شات  we chat  واذ لم تكن اللغه انجليزيه في الصفحه الاولى تستطيع تغيير اللغه من خلال الضغط على اللغه في اعلى الشاشه وتحويلها الى الانجليزيه

2-  اضغط على التسجيل Sign up ثم اختار Sign up Via mobile وستفتح صفحه جديده لادخال معلومات التسجيل وهي الاسم   name والدوله   country ورقم الهاتف  phone وكلمه السر password وبعد ادخال كل هذه المعلومات اضغط على الدائره لوضع صح للموافقه على الشروط وسيتم تفعيل مستطيل    accept and continue وقم بالضغط عليه للانتقال الى الخطوه التاليه . 



3-  تفتح لك صفحه We chat privacy policy اضغط داخل الدائره لوضع صح ثم اضغط على مستطيل Next  وسيتم ارجاعك مباشره الى الصفحه معلومات الحساب انتظر قليلا حتى تفتح صفحه  Security  Vertificationثم اضغط على Start وسيتم فتح صفحه التحقق من خلال شكل قم بسحب الشكل الاول ليكون مطابق تماما على الشكل الثاني .

4 - تفتح صفحه التحقق من خلال رمز وسيتم ارسال الرمز الى رقم هاتفك ويتكون الرمز من سته ارقام قم بكتابه الرمز في مستطيل   code ثم اضغط على Next .



 5-  تفتح صفحه للبحث او اضافه اصدقاء Add friend  قم بالضغط على Ok ثم اسمح بالوصول الى جهات الاتصال او او عدم السماح .

6- سيتم فتح صفحه  Consent Reguired for we chatاضغط على Next ثم اضغط لوضع صح داخل الدائره في صفحه We chat  terms of service ثم اضغط على Next .

7-  تفتح صفحه We chat privacy policy اضغط داخل الدائره لوضع صح ثم اضغط على Done وبهذا تم اكمال خطوات انشاء حساب جديد في ويشات   we chat خلال رقم الهاتف. 




 اضغط هنا لتنزيل ويشات للاندرويد 

 اضغط هنا لتنزيل وي شات للايفون 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات