القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تهمك

طريقه عمل حساب كار باركينج وشرح لعبة car parking

 طريقه عمل حساب كار باركينج 



 كار باركينج car parking هي  احد العاب الفيديو الخاصه  بالسيارات حيث تحتوي على  فئات مختلفه لقياده السياره ، وايضا يوجد فيها عدد كبير من السيارات المميزه ، وكذلك من خلال اللعبه تستطيع التواصل مع الكثير من الاصدقاء والتنافس مع لاعبين من جميع انحاء العالم واجراء الدردشه الصوتيه ، والكثير من المميزات التي تستطيع اكتشافها عند الانضمام الى كار باركينج .


 للانضمام الى لعبه كار باركينج car parking تحتاج الى انشاء حساب ، لذلك في هذه المقال سوف نتعرف الي خطوات انشاء حساب جديد ومجاني في كار باركينج وايضا شرح اعدادات اللعبه من الداخل .



خطوات انشاء حساب جديد في كار باركينج car parking


1-  تحميل وتثبيت لعبه كار باركينج لهاتفك و روابط اللعبه تجدها في اسفل المقال لكل الاجهزه. 

2-افتح لعبه كار باركينج ويمكن عند فتح اللعبه لاول مره تظهر شاشه سوداء بضع ثواني انتظر قليلا حتى يتم فتح اللعبه واذا ظهرت لك على الشاشه اللعبه صور سيارات اواعي العروض قم باغلاق تلك الصور .


3- ومن الصفحه الرئيسيه في لعبه كار باركينج افتح خيار الاعدادات الموجود في اعلى الشاشه ، وفي مستطيل  كتابه الاسم  enter your name الذي تريد ان تظهر به في لعبه كار باركينج،  ومن اسفل صفحه الاعدادات يوجد ثلاثه خيارات اضغط على خيار save progress .

4- افتح صفحه جديده من خلالها تستطيع تسجيل الدخول الى حسابك في كارتينج بالضغط على sign in  اذا كان لديك حساب مسبقا 

 امل انشاء حساب جديد علي sign up  وقم بادخال او تعبئه المعلومات المطلوبه وهي الايميل ويجب ان يكون الايميل حقيقي لانه سيتم ارسال رابط للتحقق وتامين حسابك،  وكتابه كلمه السر واعادتها مره اخرى ومن ثم الضغط علي ok .



5- تفتح صفحه جديده ويظهر بها معلومات الحساب اسم حسابك والايميل وال ايدي  للحساب وبعض الخيارات الاخرى ، ولحفظ كل هذه الاجراءات اضغط علي مربع save . 

6- اما لتاكيد حسابنا ولاسترجاع الحساب اذا نسينا كلمه السراضغط على  send email confirmotion وسيتم ارسال رساله الى عنوان الايميل افتح الايميل وستجد رساله بها رابط التحقق من حسابك  اضغط على الرابط وسيتم تاكيد الحساب مباشره .


7- ما الخيارات الموجوده في نفس الصفحه وهي sign out لتسجيل الخروج من حسابك و ايضا خيار delete لحذف الحساب

 ولنبدا اللعب في كار باركينج اضغط على خيار start الموجود في الصفحه الرئيسيه من اللعبه .


رابط للاندرويد car parking     
 رابط الايفون car parking



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات