القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تهمك

 تطبيق كلوب هاوس clubhouse




 برنامج  clubhouse كلوب هاوس هو تطبيق للدردشه الصوتيه وبناء العلاقات الاجتماعيه وتبادل الحديث والمناقشات حول مواضيع متنوعه .ويتم الدخول الى التطبيق من خلال الدعوه  من قبل احد مستخدمين التطبيق ، و يتم السماح للاعضاء في الدخول الى  غرف الدردشه الصوتيه الافتراضيه لاجراء المناقشه او الاستماع لاحد المواضيع ، وايضا يستطيع المستخدم انشاء  غرف الدردشه واضافت المتحدثين وغيرها من الخيارات الاخرى المتوفره في تطبيق  كلوب هاوس .



ومن الاسباب التي ادت الى اقبال عدد من المستخدمين تطبيق اسلوب هاوس هو اسلوب الدخول الى التطبيق من خلال الدعوه ، حيث اثار فضول عند اكثريه مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي الحصول على دعوه واستخدام التطبيق .



 لذلك في هذه المقال سوف نتحدث عن كيفيه انشاء حساب لتطبيق كلوب هاوس ؟ و طريقه تحميل تطبيق كلوب هاوس الى اجهزه الايفون والاندرويد ؟ طريقه استخدام التطبيق ، شرح ابرز الخصائص والمميزات داخل  برنامج كلوب هاوس . 


كيفيه انشاء حساب في كلوب هلوس clubhouse


1- تنزيل تطبيق كلوب هاوس الى جهازك من خلال روابط في اسفل المقال .

2-  افتح برنامج كلوب هاوس واضغط علي get your username   ستفتح صفحه جديده و يطلب منك ادخال رقم الهاتف اكتب رقم الهاتف ثم اضغط على next .

3-  سيتم ارسال رساله نصيه الى هاتفك  فيها كود التحقق ومكون من 4 ارقام  اكتب كود التحقق في المكان المخصص له .

4- تفتح صفحه جديده اكتب الاسم الاول والاسم الاخير ثم اضغط على next وستفتح صفحه جديده ايضا اكتب username ثم اضغط على next .



شرح تطبيق clubhouse


يوجد بعض الايقونات في اعلى الشاشه (  الازرار )


1-  الملف الشخصي لحسابك في clubhouse:  تستطيع تغيير الصوره الشخصيه ، وايضا سيظهر لك الاسم وليوزر نيم للحساب و عدد المتابعين والمتابعون و نبذه تعريفيه عن الحساب ، ويمكنك اضافه حسابك تويتر والانستغرام سيظهر اخر الصفحه اسم الحساب الذي دعاك لاستخدام تطبيق كلوب هاوس  clubhouse .


2-   ايقونة الجرس :  يوجد فيها اخر التنبيهات التي وصلت الى حسابك .


3-  ايقونه التقويم : يوجد فيها بعض غرف المجدوله ومشاهده وقت هذه الغرف والعنوان والاشخاص الذين يتحدثون بها وايضا يمكنك تعيين تنبيه حتى يصلك اشعار عند بيداء المناقش في الغرفه وايضا يمكنك ان تجدول غرفتك .


4- ايقونه البريد : ومنها تستطيع ارسال دعوه لاصدقائك استخدام تطبيق كلوب هاوس .



طريقه تنزيل تطبيق clubhouse  لاجهزه الاندرويد

تنزيل clubhouse للاندرويد 

1- تنزيل التطبيق من خلال الرابط الموجود في اسفل المقال الخاص لاجهزه الاندرويد .

2-  فتح الملف clubhouse .

3-  تثبيت التطبيق clubhouse .

4-  افتح تطبيق كلوب هاوس وقم بانشاء حساب من خلال الخطوات السابقه .



تنزيل clubhouse للايفون   


     تنزيل clubhouse للاندرويد 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات