القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تهمك

مشاهدة ستوري الانستقرام بشكل سري

 مشاهده ستوري الانستقرام بدون علم





الانستقرام احد اهم مواقع التواصل الاجتماعي واكثرها شعبيه واستخداما بين فئات المجتمع المختلفه ،وبكل انواع الحسابات من شخصيه الى حسابات اعمال وغيرها من انواع حسابات الانستقرام وتعتبر منصه الانستغرام الاكثر استخداما بين رواد الاعمال للمشاريع الصغيره.


مميزات حساب الانستقرام تنوع المنشورات والخصائص التي يقدمها تطبيق الانستغرام للمستخدمين مثل نشر ستوري قصير ولمده محدده ،او عمل بث مباشر ، ونشر منشورات تحتوي على الصور او فيديوهات قصيره او طويله والكثير من الخصائص والمميزات التي يقدمها تطبيق الانستغرام للمستخدم. 



لذلك في هذه المقاله سوف نتحدث  خاصيةاو ميزت ستوريات او قصص في الانستقرام اي كيفيه مشاهده ستوري الحسابات بدون معرفه صاحب الحساب وبشكل سري .



طريقه مشاهده ستوري الانستا بدون علم صاحبها وبشكل سري 


1-  تحميل التطبيق من خلال تطبيق سوف يتم مشاهدته قصص الحسابات بشكل سري.

2-تثبيت التطبيق من خلال  الضغط على الزر تنزيل التطبيق في اسفل المقال. 

3- افتح التطبيق ومن الصفحه الاولى التي تظهر اضغط على login .


4-تفتح صفحه تسجيل الدخول لحسابك الانستغرام من خلال ادخال البريد الالكتروني او رقم الهاتف او اسم المستخدم لحسابك وكلمه السر ثم اضغط على login . وسيتم فتح حسابك مباشره داخل التطبيق حيث تستطيع فيما بعد مشاهده ستوريات الاصدقاء وتحميلها من خلال بعض الخطوات التاليه . 


5- في هذه الخطوه سيتم فتح حسابك الانستغرام وتظهر ستوريات الاصدقاء في اعلى الصفحه ولمشاهده احد هذه الستوريات اضغط على  صوره الحساب و سوف تفتح صفحه جديده يظهر بها اسم الحساب وصورته في اعلى الشاشه ويوجد خيارين اسفل منها .


6-اضغط على خيار story  وستظهر لك السوريات المتاحه ويمكنك تحميل التسوري من خلال الضغط على زر تحميل .او يمكنك مشاهده ستوري الذي على شكل صوره بدون التحميل من خلال فتح الصوره . 


ملاحظه : يمكنك مشاهده الستوري الذي على شكل فيديو بنفس الطريقه السابقه والضغط في وسط الفيديو على اشاره الفتح لمشاهده الستوري وايضا يمكنك حفظ الفيديو او تنزيل الستوري الى جهازك مشاهدتها لاحقا من خلال استديو الهاتف وستجد البوم باسم التطبيق .







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات