القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تهمك

كيفيه انشاء حساب انستقرام

كيفيه انشاء حساب انستقرام Instagram



هو احد مواقع التواصل الاجتماعي  لاقى شهرة كبيره وواسعة منذ تم انشائه عام 2010 .
وتقوم فكره تطبيق انستقرام على نشر الصور ومقاطع الفيديو القصيره ، واضافة  فلاتر وبعض التاثيرات المختلفة و الكتابه على الصور . ويسمح لك انستقرام بنشر عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو و التعليق على المنشورات ومشاركتها ، وايضا من مميزات انستقرام تستطيع متابعه اي شخص اذا كان حسابه عام ويستطيع الاشخاص متابعتك دون الحاجه الى قبول هذه الطلبات. ويوفر ميزه البث المباشر مع متابعيك وعنده البث المباشر تظهر دائره مكتوب عليها بث مباشر في الموجز عند المتابعين . وفي السنوات الاخيره تم شراؤه من قبل شركه فيسبوك .وللاستفاده من مميزات انستقرام جميعها كل ما عليك فعله انشاء حساب انستقرام و يوجد اكثر من طريقه لعمل حساب انستقرام سوف نتعرف على هذه الطرق بالتفصيل من خلال هذه المقال .

 خطوات التسجيل او الاشتراك في انستقرام 


1 - تحميل تطبيق انستقرام من المتجر حيث تقوم بكتابه كلمه انستقرام وتقوم بالبحث عنها سيظهر لك تطبيق انستقرام تقوم بالنقر على كلمه تثبيت  وتنتظر حتى يكتمل التثبيت ثم نقوم بفتح تطبيق انستقرام .

2 - بعد فتح التطبيق انستقرام تظهر لنا هذه الصفحه تستطيع تغيير لغة تطبيق انستقرام قبل البدء بالتسجيل باختيار اللغه الى العربية او اي لغة اخرى  بمجرد النقر على السهم بجانب اللغه تظهر قائمه اللغات الاخرى المتوفره تقوم بنقر على اللغه التي اخترتها سيتم تحويل لغه التطبيق مباشره لتكمل باقي خطوات التسجيل بسهولة .

طرق التسجيل في انستقرام 


اولا : تسجيل الدخول بحساب الفيسبوك

1- انقر على كلمه تسجيل الدخول بحساب الفيسبوك
2- يقوم بنقلك الى حسابك على الفيسبوك في حال كنت مسجل دخول الى حساب في الفيسبوك مباشره و يوفر
لك خيار تغيير اسم المستخدم  او الدخول الى حساب انستقرام باسم حساب الفيسبوك ويمكن تعديل الاسم لاحقا .


ثانيا : التسجيل بالبريد الالكتروني او رقم الهاتف

1-انقر على كلمة التسجيل .

2 -انقر على تسجيل  بالبريد الالكتروني او رقم الهاتف  .
3- ادخال البريد الالكتروني ويجب ان يكون البريد الالكتروني صحيح اي تستطيع الوصول اليه لتاكيد حسابك او استرجاع حسابك في حال فقدان كلمه المرور او ادخال رقم الهاتف ويكون رقم هاتف  صالح ايضا تستطيع الوصول الى الرسائل لتاكيد الحساب او استرجاع الحساب اذا فقدت كلمه المرور ثم انقر على التالي.
4 - ادخال الاسم في مربع الاسم كامل بالاحرف الانجليزيه او العربية ويمكن ان يتكون من مقطع واحد وليس بالضروره  ان يكون الاسم كامل وادخال كلمه السر يجب ان تتكون من سته احرف او ارقام او خليط من الاحرف والارقام والرموز وبعدها سوف يتم تفعيل مستطيل المتابعه للانتقال الى الخطوه التاليه ويوجد خيارين اما  المتابعه ومزامنة جهات الاتصال او المتابعه دون مزامنة جهات الاتصال.
 5 - ومن هذه الصفحه تستطيع تغيير اسم المستخدم او اختيار التالي ليتم نقلك للبحث عن اشخاص لمتابعتهم وللبدء ومشاركه الصور ومقاطع الفيديو ويمكنك اجراء تعديلات على ملفك الشخصي او حسابك من الاعدادات .

وبهذه الخطوات السابقه تم انشاء حساب انستقرام جديد .


لمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو كيفيه انشاء حساب انستقرام جديد بالتفاصيل 







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات